بحث هذه المدونة الإلكترونية

مرحبا بكم في مدونة سنابل

مدونة سنابل تهتم باخبار واوضاع حقوق الانسان في العراق وبقية انحاء العالم العربي والعالم. وتصدر ايضا عنها نشرة الكترونية ترسل بالبريد لمجموعة من الجمعيات والمنظمات والافراد. اتمنى ان تنال المدونة اهتمامكم واعجابكم وان تدعموها بملاحظاتكم ومراسلاتكم ايضا من اجل الكلمة التي تضيء والمعرفة التي تخنق الاستبداد وتضيق مساحاته نسعى كلا حسب طاقته وامكانياته.

يرجى الذهاب وتسجيل الاشتراك على الرابط التالي :


sanabelhr.blogspot.com


اتمنى للجميع اوقات سعيده.







سنابل العراق







الاثنين، 16 أبريل 2012

دليل اخر على النفاق




اعلان وزارة التخطيط والتعاون الانمائي قبل يومين من الان عن ارتفاع عدد سكان العراق من 29 مليون الى 31.6 مليون اي بزيادة 2.6 مليون شخص  فضيحة جديده لجميع القوى السياسية التي تشترك في العملية السياسية والتي حددت قبل عامين  نفوس العراق بـ 32 مليون شخص على ضوء حساباتهم البائسة

انه دليل اخر على بؤس من تصدى للعملية السياسية ونفاقهم ومن دعمهم وعلى تشظي وتسطح الوعي الذي دعم تلك الاتجاهات وانعدام اي مسؤولية لدية تجاه الوطن وثرواته وامنه  بالاضافة الى ان تلك الكذبة التي اطلقتها الكتل السياسية وسارت عليها  ما يسمى بالهيئات المستقلة بكل اصنافها ما هي الا عملية غش ونصب واحتيال ضد المواطن العراقي. حيث جرى  انتخاب 30 نائب بعملية غش ، لا اريد ان احسب تكاليفهم ولكن العملية الثانية بهذا الغش والنصب والاحتيال هي ترك الذين كانت اعمارهم 17 عام بالمشاركة بالتصويت !! وعلى الرغم من ها الفسق وما شرافقه من عمليات اخرى من التزوير  المتعدد الجنسيات الا انهم لازالوا يطلون علينا كما تطل البوم محدثينننا بالنزاهة والايمان والصدق والخوف على قيم المجتمع وغيرها من المواعظ التي تخجل باعئة الهوى من تقمصها، تبا لكم وتبا لمن يشارككم هذا النفاق والغش والاحتيال.
16-4-2012

ليست هناك تعليقات: