بحث هذه المدونة الإلكترونية

مرحبا بكم في مدونة سنابل

مدونة سنابل تهتم باخبار واوضاع حقوق الانسان في العراق وبقية انحاء العالم العربي والعالم. وتصدر ايضا عنها نشرة الكترونية ترسل بالبريد لمجموعة من الجمعيات والمنظمات والافراد. اتمنى ان تنال المدونة اهتمامكم واعجابكم وان تدعموها بملاحظاتكم ومراسلاتكم ايضا من اجل الكلمة التي تضيء والمعرفة التي تخنق الاستبداد وتضيق مساحاته نسعى كلا حسب طاقته وامكانياته.

يرجى الذهاب وتسجيل الاشتراك على الرابط التالي :


sanabelhr.blogspot.com


اتمنى للجميع اوقات سعيده.







سنابل العراق







الأحد، 10 يوليو 2011

اعلان شريف لمن يجد لديه القدرة!!


تعلن جمهورية النشالة الاتحادية عن عزمها على تشكيل حكومة جديدة رشيقة ورقيقة ودقيقة  وفوك منها  انيقة ، لذا على من يرغب من الاطراف والبهائم  ذات القوائم  التقدم بطلبه للاستئزار  بهذه الوزارة الشريفة والرشيدة والتي يهمها مطالب المواطن الشريف  في بناء  وصبغ ضريح الديمقراطية الشريفة  وضمان الحقوق الشريفة للا نسان  وتوفير الخدمات الشريفة الممتعة للمواطن الشريف  كي يعيش على الحصيرة وبنص رغيف  ويشوي   مية راتب ومية يوم من كذب عطا المهندس وابو معراج ويسبح  عليها بمية واحد ، وهيج ماظل بالسنة غير  64 يوم  تصير عطل رسمية  لتفاوت رؤية الهلال ولجمع  ابطالة الماي من الشوارع بعد  تنزه المواطن العفيف.

نهيب بمن لديهم  الهمايونية الوطنية  التقدم سريعا لاستكمال تشكيل حكومتنا الرشيقة والانيقة والدقيقة  والرقيقة وقبل بدء موسم جولات المواطن الشريف الجديده  وكذلك من اجل الاسراع في تنفيذ بنود وثيقة الشرف  الشريفة . اما  شروط الشرف   على المتقدم  الشريف ان يكون:

1-       نشال بدرجة ما ملكت ايمانكم .

2-      يبلغ من العمر كحد ادنى  44 عا.....

3-      ان لا ينطبق عليه قانون ال او الا او التي ، ويكون شعاره هيهات تلحس اصبعك من بعدي .

علما ان المتقدم بسطلة وكلاص يمنح مليوني دينار ، اما من يتقدم بجادر وكراسي واستكانات الجاي   له  سته مليون دينار ومن يزيد  نزيده  ايضا الى حدود 10 مليون من الميزانية الاتحادية وبقية الصرفيات تتحملها المحافظات والقوائم المسؤولة عن المتقدم.

نعاهدكم بان الوزارة ستكون حريصة على كل مطلب شريف  للانسان في جمهورية النشالة الاتحادية.

الناطق الرسمي باسم الحكومة :

سبع بهارات  ابن مكعبات ماجي الطرشانستي

ليست هناك تعليقات: