بحث هذه المدونة الإلكترونية

مرحبا بكم في مدونة سنابل

مدونة سنابل تهتم باخبار واوضاع حقوق الانسان في العراق وبقية انحاء العالم العربي والعالم. وتصدر ايضا عنها نشرة الكترونية ترسل بالبريد لمجموعة من الجمعيات والمنظمات والافراد. اتمنى ان تنال المدونة اهتمامكم واعجابكم وان تدعموها بملاحظاتكم ومراسلاتكم ايضا من اجل الكلمة التي تضيء والمعرفة التي تخنق الاستبداد وتضيق مساحاته نسعى كلا حسب طاقته وامكانياته.

يرجى الذهاب وتسجيل الاشتراك على الرابط التالي :


sanabelhr.blogspot.com


اتمنى للجميع اوقات سعيده.







سنابل العراق







الاثنين، 6 يونيو 2011

يجب سحب اد ملكرت من العراق فورا

على الامين العام للامم المتحدة  العمل وفورا على سحب ممثله الخاص في العراق  بعد تصريحاته الاخيرة حول حقوق الانسان في العراق  والتي وصفها ملكرت بانها " جيده ومعمول بها بشكل مميز  ولها اولوية قصوى" وربما توهم ملكرت بان تلك المواصفات معمول بها تجاهه هو ومن يمثل الحكومة الاميركية والحكومات الاوربية في العراق  وليس ابناء الشعب العراقي.
ان اخر ما تتحدث عنه  الحكومة العراقية والقوى المكونة لها هو حقوق الانسان واحترامها، في ظل دولة  احتار اطراف الحكم بها  في فهم  صلاحياتهم في الدستور العراقي  فكيف لهم  من ادراك وصيانة واحترم حقوق الانسان وخصوصا حقه في الحياة الامنة وحرية التعبير.
ان تصريحات ملكرت فضيحة اخرى لممثل الامم المتحدة بعد فضائح سابقة للمنظمة تجاه الشعب العراقي كان اولها صمتها عن ماسي اللاجئين العراقيين منذ السبعينات وحتى نهاية التسعينات وكذلك صمتها على ما تعرض له الشعب العراقي من حصار دولي يخالف حتى حقوق الحيوان  والان ياتي علينا ممثل الامين العام باوصافه العجيبة الغريبة.
نعم على الجمعيات ونشطاء المجتمع المدني وفي مقدمتهم منظمات حقوق الانسان مطالية الجمعية العامة للامم المتحدة وامينها العام بسحب ممثله من العراق فورا .
تحية للناشطة المدنية هناء ادور ولما قامت به من تحدي في طرح ما تعانيه  اوضاع حقوق الانسان .
6-6-2011 النشرة الالكترونية سنابل

ليست هناك تعليقات: