بحث هذه المدونة الإلكترونية

مرحبا بكم في مدونة سنابل

مدونة سنابل تهتم باخبار واوضاع حقوق الانسان في العراق وبقية انحاء العالم العربي والعالم. وتصدر ايضا عنها نشرة الكترونية ترسل بالبريد لمجموعة من الجمعيات والمنظمات والافراد. اتمنى ان تنال المدونة اهتمامكم واعجابكم وان تدعموها بملاحظاتكم ومراسلاتكم ايضا من اجل الكلمة التي تضيء والمعرفة التي تخنق الاستبداد وتضيق مساحاته نسعى كلا حسب طاقته وامكانياته.

يرجى الذهاب وتسجيل الاشتراك على الرابط التالي :


sanabelhr.blogspot.com


اتمنى للجميع اوقات سعيده.







سنابل العراق







الأحد، 15 مايو 2011

واجب المتظاهرون

واجب المتظاهرون ليس المطالبة بالكشف عن الفاسدين والمفسدين، وانما ان يبادروا ويعلنوا عن اسماء الوطنيين ممن يحافظون على المال العام، ممن يعملون بصمت،والسبب واضح فان معمل الورق في ميسان حول  من تصنيع الورق الى التسبيح " من مسابح"!!!!!!!!!!!!!!!! وبثلاث وجبات عمل يومية بالاضافة الى مناوبات يوم السبت !! والله ما الكم يمين عليه مناوبات يوم السبت  !! واحتمال تصير عمل اضافي يوم الجمعه !! ايه جا شنهي ما ملحگين  حاجة السوق !! خصوصا بعد ما دخلنا بالعولمة احنا أبختها!!! الصين تصنع ... واحنا بسبحه ندگ احذاه ، ولهذا وبحكم طول قائمة الفاسدين والمفسدين  وشحة الورق لدينا ، عليه يفضل طباعة اسماء الوطنيين فقط!!
كما انه وبسب تحول معمل السكر في ميسان لصناعة  الفسفورات المستخدمة بما يلزم الدولة !! لان الاثنين ؛ الفسفورات والسكر لونهم ابيض  والاستيراد اجدى ، بعد ان درست الوزارة السودانية للبطاقة التمويهية  بان الجدوى الاقتصادية بالاستيراد افضل من الانتاج المحلي ، وذلك لاسبابا عديده منها  نسبة العشره بالمية من العقود بالاضافة للايفادات والاطلاع على تجارب الدول الاخرى !!!  

ليست هناك تعليقات: