بحث هذه المدونة الإلكترونية

مرحبا بكم في مدونة سنابل

مدونة سنابل تهتم باخبار واوضاع حقوق الانسان في العراق وبقية انحاء العالم العربي والعالم. وتصدر ايضا عنها نشرة الكترونية ترسل بالبريد لمجموعة من الجمعيات والمنظمات والافراد. اتمنى ان تنال المدونة اهتمامكم واعجابكم وان تدعموها بملاحظاتكم ومراسلاتكم ايضا من اجل الكلمة التي تضيء والمعرفة التي تخنق الاستبداد وتضيق مساحاته نسعى كلا حسب طاقته وامكانياته.

يرجى الذهاب وتسجيل الاشتراك على الرابط التالي :


sanabelhr.blogspot.com


اتمنى للجميع اوقات سعيده.







سنابل العراق







الخميس، 21 أبريل 2011

ماذا تريد حكومة المالكي من المتظاهرين؟؟؟

يوما بعد اخر تضيق الحكومة العراقية وعلى مسمع من السلطات القضائية والتشريعية ، على المتظاهرين في بغداد وغيرها من المحافظات. لقد فرضوا في باديء الامر على المتظاهرين وغيرهم من المواطنين حظر التجول في العاصمة وغيرها من المحافظات وبعد ان بلغ  الكذب مبلغه تدخل البرلمان ليمنع ذلك  وكذلك ليحذر البرلمان من قتل المتظاهرين في شوارع المدن العراقية كما حصل في الديوانية وواسط والسليمانية وغيرها من مظاهر  حفاظ الحكومة على حرية التعبير والتظاهر من خلال الاعتقالات العشوائية والليلية بعد قطع الكهرباء ومنع وصول اي مواد غذائية ومنها الماء ايضا الى المتظاهرين !! هذا ما سهرت عليه الحكومة المبجلة من اجل صيانة الحريات!!.
هذه الايام خرج علينا الرفيق قاسم عطا وربما مدعوما من الرفيق علي اللامي ايضا  وغيرهم ممن مسحوا صفة " عضو شعبة ولجنة طلابية وفرقة " انذاك  ليتمظهروا علينا في مظاهر جديده ويحرموا التظاهر في اول سابقة عالمية  لم تحصل حتى في جينات الاب القائد  او السيد بينوشيت الا وهي منع التظاهر في ساحة التحرير والفردوس وغيرها وحصرها على ملعب الشعب ونسي السادة في حكومة بغداد ومعهم عمليات بغداد وقادتها تحديدا التبرع بكرات  للمتظاهرين!!
الى السيد المالكي وصحبه "صلى الله عليهم وسلم "ومنهم قيادة عمليات بغداد  ادام ظلهم الله وحفظهم من كل مكروه ولاصقة  نقول نحن لسنا بغنم ولسنا بنكرات ولسنا اميين  !! ان استهزائكم سيرد لكم وبالمعروف !! وبطرق سلميه تدل على اصالتنا العراقية  اصالة ابناء ثورة العشرين ومن اسقطو معاهدة بورت سموث وحلف بغداد  وصمدوا امام قمع حزب الاب القائد  وغيره من الذين ارادو ان يصادروا حريات وحقوق هذا الشعب ويكمموا الافواة.

ليست هناك تعليقات: